اتصل بنا
Joanna Ding

رقم الهاتف : +8618008454159

ال WhatsApp : +8618008454159

لماذا تختار تقنية ليزر الصمام الثنائي المقترن بالألياف؟

August 23, 2021

Fايبر جليزر ثنائي الصمام

 

                                        آخر أخبار الشركة لماذا تختار تقنية ليزر الصمام الثنائي المقترن بالألياف؟  0

 

في أيامنا هذه ، أصبحت إزالة الشعر بالليزر الخيار المفضل من الحلاقة ، والنتف ، وإزالة الشعر بالشمع للشعر غير المرغوب فيه.لأن ليزر الصمام الثنائي لإزالة الشعر له نتائج فعالة للغاية في عدد قليل من العلاجات.لكن هل تعلم أن تقنية ليزر الصمام الثنائي العادي تعرف أنها قديمة الآن؟هناك تقنية جديدة نسميها ليزر الصمام الثنائي المقترن بالألياف.لماذا نحتاج التكنولوجيا الجديدة؟ما هو الفرق بين إزالة الشعر بالليزر ديود العادي وإزالة الشعر بالليزر ديود مقترن بالألياف؟قبل أن نبدأ ، نلقي نظرة على ما تحتاج لمعرفته حول تقنية إزالة الشعر بالليزر.

 

إزالة الشعر بالليزر

أثناء إزالة الشعر بالليزر ، يمر شعاع الليزر عبر الجلد إلى كل بصيلة شعر فردية.تدمر الحرارة الشديدة لليزر بصيلات الشعر ، مما يعيق نمو الشعر في المستقبل.يوفر الليزر مزيدًا من الدقة والسرعة ونتائج دائمة مقارنة بالطرق الأخرى لإزالة الشعر.عادةً ما يتم تحقيق الحد الدائم للشعر في 4 إلى 6 جلسات اعتمادًا على العوامل الفردية ، بما في ذلك اللون والملمس والهرمونات وتوزيع الشعر ودورة نمو الشعر.

 

لماذا نحتاج التكنولوجيا الجديدة؟

تستخدم ليزر الدايود العادي ما يسمى "مصابيح الصمام الثنائي المكدس" ، وهذا يعني أن الألواح التي تشغل الليزر (المصباح) "مكدسة" بدقة ، وقد تم استخدام هذه التقنية لسنوات وهي فعالة جدًا ، ويمكن أن يكون العمر الافتراضي للمصابيح الجيدة 10 ملايين نبضة ، ولكن هذه المصابيح تسخن بسهولة شديدة وعادة ما تكون ثقيلة على ذراع المشغل لأنها مثبتة داخل القطعة اليدوية بالماكينة ، مما يجعلها ثقيلة وساخنة وعرضة للتلف بسبب السقوط العرضي - التي سمعت عنها شخص ما أسقط قطعة يد ليزر ديود كان عليه أن يدفع ما لا يقل عن سبعة إلى خمسة عشر ألف دولار للاستبدال؟ولكن يتم إصلاح كل هذه المشكلات بواسطة ليزر الصمام الثنائي المقترن بالألياف.

 

                                                 آخر أخبار الشركة لماذا تختار تقنية ليزر الصمام الثنائي المقترن بالألياف؟  1

 

ما هي تقنية الصمام الثنائي المقترن بالألياف؟

 

يقترن الضوء الناتج عن ليزر الصمام الثنائي المتعدد بألياف متعددة الوسائط أحادية النواة بواسطة مصفوفة العدسات الدقيقة ، من أجل توصيل الضوء إلى المكان المستهدف.يضمن هذا التصميم المبتكر توزيعًا موحدًا للطاقة ، ومعدل ضرر منخفضًا ، وعمرًا طويلًا ، وصيانة سهلة لليزر الصمام الثنائي.ليزر ديود مقرن بالألياف لإزالة الشعر.يتم تحديد موقع ليزر FCD داخل الإطار الرئيسي بدلاً من القبضة اليدوية.لذلك ، يتم نقل طاقة الليزر بواسطة الألياف إلى الهدف ، مما يزيد بشكل كبير من كفاءة الطاقة وعمر قبضة اليد.المقبض الأخف يجعله أكثر ملاءمة للأطباء ، بينما يزيد التبريد القوي من راحة المرضى.

                                                 آخر أخبار الشركة لماذا تختار تقنية ليزر الصمام الثنائي المقترن بالألياف؟  2

فوائد ليزر الصمام الثنائي المقترن بالألياف:

 

1. قبضة دائمة وعمر طويل:

لا توجد مصابيح الليزر داخل المقبض اليدوي ولكن في الجسم الرئيسي للآلة في آلات الليزر ثنائية الصمام المزدوجة الليفية ، لذلك تتركز الحرارة داخل القلب وليس في اليد ، وتعمل أنظمة التبريد بشكل أقل على تشتيت تلك الحرارة وبالتالي الليزر أكثر دواما (50 مليون نبضة ، في الواقع 5 مرات أكثر من أفضل الثنائيات القياسية).

 

2. قبضة خفيفة:

نظرًا لأن المصابيح لم تعد داخل هذا الجزء بعد الآن ، فإن المشغل يمكنه إدارة قطعة خفيفة ذات درجة حرارة منخفضة تلامس طرف التبريد الذي نادراً ما تسخن ، مما يمنح المستخدم ساعات وساعات من العلاجات المريحة وللمرضى جلسات مريحة وخالية من الألم.علاوة على ذلك ، تجعل هذه التقنية شعاع الضوء أكثر تركيزًا (الضوء الملولب) مما يضمن العلاج الأكثر فاعلية في أقصر وقت ممكن من خلال القضاء على إهدار الطاقة في المناطق التي لا تحتاج إلى علاج.

 

مزايا استخدام ليزر الصمام الثنائي المقترن بالألياف:

 

يحتوي انبعاث الطاقة من الليزر على منطقة دائرية ومحددة جيدًا مع كثافة موزعة بالتساوي لضمان عدم وجود مناطق أقل معالجة من غيرها وجعل الآلة فعالة مثل المعالج مع تطبيق العلاج ، مما يترك فرصة للخروج من المعادلة عن طريق إزالة العشوائية المحتملة لأداء الجهاز مع توصيل النبض. - باستخدام مكون منفصل لتركيز نبض الصمام الثنائي لليزر ، تصبح الصيانة أسهل وأسرع وأرخص حيث يمكن إزالة المكونات المعيبة أو التالفة والتغيير دون الحاجة إلى إخراج مكون متكامل في حالة العمل.

- نظرًا لأن نقطة التركيز تقع في مكون منفصل ، يمكن استبدال الصمام الثنائي دون تغيير محاذاة النبض.

- يسمح بتصميمات أصغر حجمًا للماكينة وأكثر إحكاما أو يترك مساحة أكبر لأنظمة التبريد الأكثر تعقيدًا نظرًا لأنه يتطلب مساحة أقل.

- يمكن دمج الأجهزة الموصلة بالألياف بسهولة مع مكونات الألياف الضوئية الأخرى.

 

لكل ما سبق ، قد نقول أن ليزر الصمام الثنائي المقترن بالألياف مريح للغاية وأكثر كفاءة.يعد فهم الاختلافات بين ليزر الصمام الثنائي المقترن بالألياف وليزر الصمام الثنائي العادي أمرًا أساسيًا قبل الاستثمار في أعمال إزالة الشعر بالليزر.المزيد عن آلة إزالة الشعر بالليزر ديود المقترن بالألياففايبرماكس.

 

                                آخر أخبار الشركة لماذا تختار تقنية ليزر الصمام الثنائي المقترن بالألياف؟  3

                                آخر أخبار الشركة لماذا تختار تقنية ليزر الصمام الثنائي المقترن بالألياف؟  4

                                آخر أخبار الشركة لماذا تختار تقنية ليزر الصمام الثنائي المقترن بالألياف؟  5           

         

 

سمات:

1. يمكن أن تصل قطعة اليد المصنوعة من الألياف إلى عمر أطول بكثير 30000000 طلقة ، فهي متينة مع عدم وجود أي شيء قابل للاستهلاك.

2. إزالة الشعر بشكل دائم في مناطق مختلفة: شعر الشفاه واللحية وشعر الصدر وشعر الإبط وشعر الظهر وشعر الذراع وشعر الساق والشعر غير المرغوب فيه خارج خط البكيني.
3. مناسبة لجميع أنواع البشرة ، لا تصبغ ، تقريبا لا تشتت الجلد ، لا ضرر على الجلد والغدد العرقية ، لا ندبة ، أي آثار جانبية.
4. الضبط الذكي لطاقة الخرج وفقاً لتحرك رأس المعالجة

5. المقبض اليدوي أخف بكثير وأكثر راحة للمشغلة النسائية والتشغيل طويل الأمد.

6. تبريد التلامس بالياقوت يحمي البشرة جيدًا ويضمن علاجًا آمنًا ومريحًا.

 

 

الطول الموجي 755 نانومتر ، 808 نانومتر ، 1064 نانومتر
قوة الليزر 300 واط
عرض النبض 500 مللي ثانية
كثافة الطاقة 1-120 جول / سم 2
تكرر 1-10 هرتز
نوع الجلد I-VI
شاشة 10.4 بوصة تعمل باللمس
حجم البقعة 12 مم * 12 مم
نوع التبريد تبريد تلامس الياقوت + نظام تبريد TEC
درجة حرارة التبريد ≤5 ℃
قوة الآلة

1800 واط